هيلتون العالمية تعود إلى السوق التونسي مع توقيع اتّفاق إدارة جديد لفندق هيلتون

من المتوقع أن يفتح فندق هيلتون تونس قرطاج أبوابه في أواسط عام 2011، وهو يضمّ 283 غرفة وأضخم مرافق اجتماعات في العاصمة

This information originated in Arabic.

September 28, 2010

دبي، الإمارات العربية المتّحدة -  أعلنت هيلتون العالمية توقيع اتفاق إدارة مع الشركة السياحية تونس الخليج لإدارة أوّل فنادق هيلتون في تونس، وهو هيلتون تونس قرطاج.

وسوف يضمّ فندق هيلتون تونس قرطاج، الذي كان في الأصل فندق قائمة، 283 غرفة، ويُنتظر افتتاحه أواسط عام 2011. يقع الفندق في مدينة قمرت تونس المطلّة على البحر المتوسّط، قرب قرية سيدي بو سعيد، ويبعد فقط عشرين دقيقة في السيارة من وسط مدينة تونس والمطار الدولي.

ومن ناحية أخرى، قال ديف هورتون، الرئيس العالمي، فنادق ومنتجعات هيلتون: "إنّنا متشوّقون جداً لإرساء أسلوبنا وخدماتنا عالمية المستوى ونهجنا في تونس التي تشكّل سوقاً جديداً لنا. إننا نعمل تحت مظلّة علامة هيلتون التجارية، ونفخر باستضافة زوارنا في عواصم العالم كافة."

وفي هذا الإطار، علّق باتريك فيتزجيبون، نائب الرئيس الأعلى للتطوير، هيلتون العالمية، أوروبا وإفريقيا، قائلاً: "لطالما كان هدفنا الحصول على فندق لهيلتون في كلّ عاصمة من العالم، وبالتالي يسرّنا توقيع اتفاق الإدارة هذا مع الجمعية السياحية التونسية في الخليج والعودة إلى السوق التونسي. إنّها أوّل فندق لنا في تونس وسوف تمنحنا حضوراً فورياً في البلد. ويتمّ العمل حالياً على تحويل الفندق ومنحها خصائص علامة فنادق هيلتون التجارية لتصبح جاهزة لاستقبال أوّل ضيوف هيلتون في منتصف السنة المقبلة."

وقال أوليفييه دو كيرميل، المدير العام الذي تمّ تعيينه حديثاً على فندق هيلتون تونس قرطاج: "يعد الفندق ضيوفه بتجربة مميّزة لطالما اشتهرت بها فنادق هيلتون على مستوى العالم، وسوف يضمّ 283 غرفة منها 44 جناحاً، وثلاثة مطاعم، وبار. وستشمل المرافق الترفيهية مسبحين خارجيين، ومسبحاً داخلياً، وشاطئاً، ومركزاً للتمارين الرياضية Hilton by Precor مجهّزاً بأحدث المعدّات، ونادياً صحياً (سبا) فضلاً إلى الحمّام التقليدي. إلى ذلك، يقع أضخم مركز للعلاج بمياه البحر في تونس بمحاذاة الفندق (4000 متر مربّع) بينما يبعد الفندق خمس دقائق فقط في السيارة عن ملعب الجولف الجديد في قمّرت. ويتمتّع الفندق أيضاً بمرافق الاجتماعات والمناسبات الأضخم في تونس، ممّا يجعل منه العنوان الأفضل للمؤتمرات."

وقد تمّ تطوير مجموعة من المشاريع الهامّة التي ستحدث ثورة في خريطة تونس بما في ذلك مدينة تونس الرياضية، ومدينة ومارينا البحر المتوسّط، ومدينة بلاد الورد لشركة المعبر ممّا سيعزّز الاقتصاد ويحسّن السفر بهدف الأعمال والاستثمار. ومن المتوقّع أن يبلغ عدد زوّار تونس 10الـ مليون بحلول عام 2016.

وقال السيد بالحسن الطرابلسي، رئيس مجموعة قرطاجو والشركة السياحية تونس الخليج: "أردنا أن نعمل مع علامة تجارية فندقية مرموقة عالمياً تلتقي مع طموحتنا لتوفير منشآت وخدمات فندقية عالمية المستوى، وكانت هيلتون الخيار البديهي الأوّل بالنسبة لنا. يسرّنا أن نعمل يداً بيد ونتطلّع قدماً إلى علاقة مثمرة طويلة الأمد."

 تتمتّع هيلتون العالمية بوجود واسع في الشرق الأوسط وإفريقيا مع 44 فندق في 14 بلد، إضافة إلى 27 فندق في طور التنفيذ.

للإتصال
إيما كوركوران
هيلتون العالمية، الشرق الأوسط وأفريقيا
+971 4 365 4886
Emma.corcoran@hilton.com

جون فوريست
فنادق ومنتجعات هيلتون
+ 1 703 883 5212
johnforrest.ales@hilton.com

نبذة عن فنادق هيلتون
مع أكثر من 530 فندق ومنتجع في 76 بلد حول العالم، وسعيها إلى خدمة 80 بلداً أواخر عام 2011، تشغّل هيلتون منشآت لها في بلدان أكثر من أي علامة تجارية فندقية أخرى توفّر خدمات كاملة. وبصفتها شركة رائدة في قطاع الضيافة، ذات تفكير ورؤية مستقبلية توفّر هيلتون منتجات وخدمات وتسهيلات تمنح المسافر المعاصر مزيداً من الخيارات وإمكانيات التحكّم بإقامته على مدار الساعة أسواء كان يسافر بهدف العمل أم الترفيه. انطلقوا إذاً برحلتكم من الموقع www.hilton.com

نبذة عن هيلتون العالمية
تعتبر شركة هيلتون العالمية رائدة الشركات العالمية في عالم الضيافة وتضم فى هذا القطاع السكنى فنادق ذات الرفاهية المتميزة، أجنحة فندقية ذات الإقامة الممتدة وكذلك الفنادق ذات الأسعار المتوسطة. طوال 91 عام، قدمت شركة هيلتون العالمية لمسافرى الرفاهية والأعمال الأرقى من حيث الإقامة، الخدمة، المرافق، القيمة مقابل الثمن.

وتكرس الشركة جهودها للإستمرار فى تقاليدها المتمثلة فى تقديم أرقى تجارب فندقية لضيوفها من خلال علاماتها التجارية فى جميع أنحاء العالم حيث تضم أكثر من 3600 فندق و600 ألف غرفة في أكثر من 81 دولة من فنادق ومنتجعات وولدورف أستوريا، فنادق ومنتجعات كونراد، هيلتون، ودوبل تري، فنادق إيمباسي سويتس، وهيلتون جاردن إن، وهامبتون إن أند سويتس، وهوم وود سويتس  من هيلتون، هوم تو سويتس من هيلتون، وهيلتون جراند فاكيشنز. كما تقوم الشركة بإدارة برنامج الولاء "هيلتون أونورز" Hilton HHonors® لمكافأة العملاء.

تقوم الشركة حاليا بإدارة 44 فندقا في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وهناك 16 فندقا في مصر، وتسعة فنادق في الإمارات العربية المتّحدة، وستة فنادق في المملكة العربية السعودية، وفندقا واحدا في كل من عُمان والكويت، بالإضافة إلى 11 فندق آخر في إفريقيا والمحيط الهندي.

وقد قامت شركة هيلتون العالمية بتوقيع العديد من الاتفاقيات لتطوير 27 مشروعاً فندقياً جديداً في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وذلك فى الإمارات العربية المتحدة، وقطر، والكويت، والمملكة العربية السعودية، ولبنان، مصر والأردن، وغينيا الاستوائية، وأوغندا، وناميبيا، ونيجيريا، وجزر الرأس الأخضر.

لمزيد من المعلومات عن الشركة ومشروعاتها، تفضل بزيارة المواقع الإلكترونية:

 www.hiltonworldwide.com و www.hiltondevelopment.com

فيما يلي أرقام الهاتف الحجز و خدمة عملاء فنادق هيلتون في منطقة الشرق الأوسط:

الإمارات العربية المتحدة: 80002000011                                           قطر :80097103

المملكة السعودية: 8008200010                                                      مصر:19009

البحرين: 80004058                                                                     الأردن: 002025805927

الكويت: 00965 225 6200                                                            لبنان :002025805928

عُمان: 800788788                                                                      سوريا:002025805926